ABRAJ

فلل ومحلات للبيع في تبليسي أصبحت حلم يمكن تحقيقه على أرض الواقع، فتملك الفلل والمحلات في مدينة تبليسي أصبح متاحاً لجميع المستثمرين الراغبين في الحصول على الربح خاصة أنه لا يجب توافر رأس مال كبير للبدء في مشروع استثماري هناك ووجود تسهيلات كبيرة وطرق متعددة للدفع سواء الدفع النقدي أو الدفع بالأقساط الميسرة..

فلل ومحلات للبيع في تبليسي

فلل ومحلات للبيع في تبليسي هي من أفضل المحال والفلل التي تحيط بها المناظر الطبيعية من كافة الجهات، فهي مدينة تستقطب السياح والمستثمرين لجوها الهادئ ونقاء وصفاء جوها وتوافر كافة الخدمات ومرافق البنية التحتية باعتبارها عاصمة دولة جورجيا والمدينة الأولى بها التي يقصدها الجميع من جميع البلدان وقد أصبحت مقصداُ للمستثمرين والسائحين من الدول العربية أيضًا.

والميزة هي إمكانية تملك هذه الفلل والمحلات عبر بعض الإجراءات السهلة وغير المعقدة وبدون شروط مبالغ بها وبالأسعار المناسبة للميزانية والحصول على عائد مادي جيد جداً في سنوات معدودة ومن خلال امتلاك جواز سفر فقط وإتمام خطوات البيع بشكل سريع وبدون رسوم أو ضرائب على الملكية.

تملك الفلل والمحلات للأجانب في تبليسي

تملك المحلات أو الفلل في مدينة تبليسي هو متاح للأشخاص الأجانب نظير دفع مبالغ بسيطة جداً وهي مقابل شراء العقار أو الفيلا أو المحل التجاري، ولا يجوز للأجانب امتلاك الأراضي الصالحة للزراعة وفق القانون الجديد الصادر في جورجيا، لذلك يعتبر الاستثمار في المحلات هو الأفضل في تبليسي عبر شراء محل أو تأجيره في أي من المولات المتواجدة هناك ثم عرض المنتجات به أو إعادة بيعه والربح بهذه الطريقة، فلو لم تكن تمتلك الخبرة الكافية لذلك يمكنك التواصل مع شركة أبراج للتسويق العقاري وستحصل على استشارة ومساعدة فورية حول جميع الإجراءات المطلوبة للاستثمار في الفلل أو المحلات في تبليسي.

وطبقاً لقانون جورجيا يمكن تملك العقار والحصول على الإقامة في نفس اليوم بطريقة غاية في السهولة لا تتوفر في غيرها من البلاد، ولا ننسى أنها من المدن الواقعة في القارة الأوروبية التي تتسم الوجهات السياحية ذات الطبيعة الرائعة بها بالارتفاع الكبير في الأسعار على عكس تبليسي التي يمكن شراء محل تجاري بها بمبلغ يعادل 300 ألف دولار فقط.

فلل ومحلات للبيع في تبليسي بخيارات بيع وإمكانيات متعددة

تتوفر العديد من الخيارات والأسعار للفلل أو المحلات الموجودة في تبليسي وتختلف هذه الأسعار تبعاً للإمكانيات الخاصة بكلاً منها، فمن المعروف أن الفلل ذات الحجم الكبير الأكثر من طابقين يكون السعر الخاص بها أكبر من الفلل الأصغر حجماً والتي تحتوي على عدد أقل من الطوابق، كذا تلك التي تتوافر بجانبها جميع المناطق الخدمية والترفيهية والبنية التحتية والمرافق والقرب من الأسواق هي عامل هام ومحدد للسعر إلى حد كبير، كما تختلف أسعار المحلات التجارية تبعاً لحجم المحل ومساحته ومستوى التشطيب هل هو مشطب بالكامل أو نصف تشطيب وكذلك قربه من الأنشطة الخاصة بسكان المكان ومدى توافدهم على المنطقة التي يتواجد بها هذا المحل.

 ويتحدد سعر الفيلا أيضاً تبعاً لوجود حمامات سباحة بها وعدد هذه الحمامات وإذا ما كان هناك حمامات مخصصة للأطفال، ويمكن للمستثمر شراء الفيلا وتحويلها إلى مقر للعمل التجاري من خلال تحويل طابق منها إلى مكتب تجاري واستغلال الطابق الآخر للسكن، وفي كل الأحوال يمكن الحصول على استشارة بهذا الشأن من خلال التواصل مع شركة أبراج للتسويق العقاري فهي تمتلك خبراء لا يبخلون بالنصيحة والاستشارة لجميع الراغبين في الاستثمار هناك.

للاستفسار عن كيفية شراء فلل ومحلات في تبليسي يمكنك التواصل مع شركة أبراج للتسويق العقاري على الواتس اب من هنا لمعرفة كافة الأسعار والتفاصيل.

نصائح من شركة أبراج للتسويق العقاري لراغبي الاستثمار في الفلل والمحلات في تبليسي

نتناول معكم عدد من النصائح للراغبين في الاستثمار العقاري في تبليسي سواء في شراء الفلل والمحلات أو غيرها من أنواع العقارات، وتتمثل في الآتي:

  • من الأفضل التواصل مع شركة متخصصة في مجال الاستثمارات العقارية ولها سمعة جيدة في نفس المجال مثل شركة أبراج للتسويق العقاري.
  • يتم تسجيل الفيلا أو المحل التجاري بعد عقد اتفاق بشأنه ما بين البائع والمشتري طبقاً للعقد المبرم بينهما وذلك بقاعة الخدمة العامة بوزارة العدل بجورجيا.
  • توافر شهود على عملية البيع ما بين البائع والمشتري ويمكن سداد المبلغ المحدد عبر شيك بنكي من البنوك المعتمدة في الدولة أو عن طريق البيع بالتقسيط.
  • انتقال الملكية من البائع إلى المشتري بعد تسديد المبلغ بالتراضي بينهما وتبعاً للبنود الواردة في عقد البيع.
  • يتم استخراج عقد البيع باستخدام اللغة الجورجية ولمن لا يتعاملون بهذه اللغة يمكن الحصول على مترجم هناك لترجمة العقد بقيمة مالية بسيطة.
  • للحصول على أي استفسار أو استشارة بشأن الفلل والمحلات المتاحة للبيع في مدينة تبليسي عليكم التواصل مع شركة أبراج للتسويق العقاري للحصول على إجابة فورية.

مميزات تملك فلل ومحلات في تبليسي

ينطوي تملك الفلل أو المحلات التجارية في مدينة تبليسي على مزايا متعددة ومن أبرزها ما يلي:

  • السعر المتميز لجميع العقارات المتاحة للبيع في تبليسي سواء للفلل أو الشقق أو المحلات التجارية والتي يمكن الحصول عليها بتسهيلات كبيرة بالمقارنة بغيرها من المدن.
  • الطبيعة الجغرافية الرائعة والمساحات الكبيرة الخضراء والشاسعة والتي تمتد حول الفلل والمباني هناك وهي ممتعة للنظر ومريحة للعين.
  • وجود العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها هناك وتوافر المناخ المعتدل والطبيعة الخلابة.
  • إمكانية الحصول على إقامة بشكل ميسر وبسيط وذلك بدءاً من 100 ألف دولار يمكنك تملك عقار، ويتم تجديد الإقامة بشكل منتظم سنويًا.
  • للحصول على إقامة لمدة خمسة أعوام يمكن شراء محل تجاري بقيمة 300 ألف دولار وهي طريقة ناجحة جداً لاستثمار الأموال والحصول على الأرباح.
  • انخفاض تكاليف المعيشة بالمقارنة بالمدن والدول المحيطة فجميع العناصر اللازمة للمعيشة هناك ذات تكلفة معتدلة جداً من طعام وشراب وملبس وغيرها من أمور الحياة اليومية التي تتوفر بأرخص الأسعار.
  • قلة التكاليف اللازمة للمرافق ومنها الماء والغاز والكهرباء فجميعها ذات تكلفة مالية بسيطة جداً ويتم محاسبة المستثمر هناك عليها مثله مثل مواطني الدولة ولا يتم معاملته على أنه شخص أجنبي.
  • توافر العديد من مرافق التعليم في تبليسي ومنها المدارس والمعاهد والجامعات وتقدم للدراسين أعلى مستوى من التعليم وبتكاليف مادية قليلة، فضلاً عن التأهيل لمجال العمل.
  • توافر خيارات عدة للاستثمار في تبليسي عبر شراء الفلل أو الشقق أو النوادي والمطاعم والمحلات التجاري وتوافر العديد من العروض عليها بتسهيلات كبيرة مثل تلك المتوفرة بشركة أبراج للتسويق العقاري سواء للدفع الكاش أو بطريقة التقسيط.
  • وجود الكثير من المشافي والمراكز المجهزة طبياً وهي مراكز متطورة إلى حد كبير فضلاً عن توافر النوادي الرياضية للحفاظ على الصحة واللياقة العامة.
  • جودة وسائل النقل والتي تربط بين أجزاء المدينة، كما أن تكلفة الانتقالات هناك زهيدة جداً وتصل لنحو 20 لاري للتنقل داخل مدينة تبليسي ومشاهدة معالمها الرائعة.
  • توافر خدمة الانترنت في جميع أجزاء المدينة وعدم تعرضه للانقطاع بجميع مرافق المدينة والفلل والمحلات التجارية وبشكل مجاني.
  • الشقق والفلل المتوفرة في تبليسي تتميز بالرقي والنظافة الشديدة فهي من أفضل أنواع العقارات التي يمكن امتلاكها في العالم.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن محلات وفلل للبيع في تبليسي من شركة أبراج للتسويق العقاري يمكنك مليء الاستبيان التالي وسوف متواصل معك على الفور.