ABRAJ

شقق للبيع في تبليسي هي الاختيار الأمثل باعتبار تبليسي من أجمل المناطق في جورجيا ولما تتمتع به من إمكانيات ومزايا تجعل الكثيرون يقبلون على شراء شقق بها، فضلاً عن شعبها الطيب الحسن الضيافة، كما أن الشقق في تبليسي تتميز بالأسعار المعتدلة بشكل عام عند المقارنة بالكثير من الدول التي تتمتع بمواصفات وخصائص أقل من تلك التي تتمتع بها تبليسي خاصة عند شرائها من شركة أبراج للخدمات العقارية.

شقق للبيع في تبليسي

شقق للبيع في تبليسي

شقق للبيع في تبليسي هي بمثابة فرصة ممتازة للاستثمار العقاري بهذه المنطقة التي تتميز بالتنوع من حيث الشقق والوحدات العقارية والمساكن والمرافق وجميع الخدمات، وهي أهم المزايا التي تجعلها محل للبحث بالمقارنة بباقي مناطق جورجيا، حيث يتواجد بها جميع الشقق والعقارات المتوافقة مع جميع الاحتياجات والقدرة المالية، كما أنها تحتوي على المناظر الخلابة الطبيعية ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة بها مثل التزلج بمنطقة القوقاز.

مميزات شراء شقة في تبليسي

شقق للبيع في تبليسي

شراء شقة في تبليسي يترتب عليه العديد من المزايا لامتلاك هذه المنطقة لعدد من المقومات التي تجعلها الاختيار الأول للباحثين عن شقق سكنية ومن أهمها ما يلي:

  • وجود العديد من وسائل وطرق المواصلات الجيدة مما يجعل التنقل داخل أرجاء المنطقة عملية سهلة جدًا، والقدرة على مشاهدة جميع المظاهر الحيوية الهامة بها بمنتهى الحرية.
  • تكلفة المواصلات الضئيلة من خلال الحافلة أو حتى عن طريق سيارات الأجرة.
  • وجود شبكة متطورة من السكك الحديدية مما يجعل من استخدام القطار من أسرع الطرق للوصول للجهة المنشودة مع الشعور الفائق بالراحة.
  • وجود الكثير من البنوك ومكاتب الصرف التي تقوم بتغيير العملة إلى العملة المحلية بجورجيا مما يساعد على إتمام العديد من الأمور والتعاملات التي تتطلب الدفع المادي.
  • يمكن التعامل باستخدام عملة اليورو الموحدة فهي عملة مُعترف بها في جميع أنحاء جورجيا ومنها تبليسي.
  • مصاريف النقل والإقامة والوجبات هي من أرخص المصاريف في أوروبا بالكامل، حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من التنقلات والمزارات الترفيهية بتكلفة مادية معقولة في أغلب الأحيان.
  • أسعار الوجبات المقدمة في مطاعم تبليسي هي أسعار في متناول الجميع وبأرخص عملة محلية وهي اللاري.
  • توافر العديد من المطاعم التي توفر تجربة ممتعة وشهية للزائر أو المقيم ومنها المطاعم الأمريكية والتركية ولكن قد تزيد التكلفة قليلاً عن المطاعم المحلية.
  • سهولة لذهاب للمتاجر المجودة هناك والقيام بعملية التسوق من أفضل الأطعمة والمشروبات والملابس بأسعار جيدة جدًا.
  • توافر الكثير من الوحدات السكنية متاحة للسكن بأسعار ومساحات مختلفة سواء كانت فلل أو شقق أو استوديو في مدينة تبليسي.
  • إمكانية الاستفادة من القانون العقاري الجديد بجورجيا الذي لا يشتمل على ضرائب عند شراء الشقق والمساكن المختلفة طبقاً لنظام التمليك الجديد، كما لا توجد عوائق وصعوبات لحجز الشقق هناك بأسعار متميزة جدا، لذلك فهي مناسبة جداً للمستثمرين.
  • وجود عدد من الجامعات المعترف بها عالميًا، وهذا ما يجعل من شراء شقة في العاصمة تبليسي مناسبًا للطلبة حيث تكلفة الدراسة تعتبر أقل من الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية، مما يجعل عدد كبير من الطلبة من جميع أنحاء العالم يتوجهون للدراسة فيها بأقل التكاليف.
  • الطبيعة الخلابة في العاصمة والمناخ الجيد للمعيشة، وتوفر عدد من الأماكن التراثية التاريخية والحدائق، وتنوع المناظر الطبيعية مثل نهر الكورا بالإضافة إلى العديد من البحريات مثل بحيرة تبليسي وبحيرة الليسي وغيرها.

شقق للبيع في تبليسي بالتقسيط

يمكن الحصول على شقق للبيع في تبليسي بنظام التقسيط والاستفادة من جميع المزايا والمرافق التي تتوفر بهذه المنطقة الجميلة من خلال التعاقد مع شركة أبراج للخدمات العقارية، فهي من الشركات ذات البيع الطويل في هذا المجال وتمتلك مجموعة متكاملة من الحلول العقارية في منطقة تبليسي بـ جورجيا سواء كانت شقق أو فلات أو مكاتب مناسبة لجميع الاحتياجات وبأسعار معقولة جدًا.

حيث يمكن الحصول على الشقة المطلوبة من حيث المساحة والتصميم والسعر مع ضمان الخصوصية، وهي مزايا كثيرة للاستثمار العقاري في هذه المنطقة فضلاً عن وجود أنظمة متعددة للسداد بالقسط من ستة أشهر إلى خمسة سنوات بالعديد من العروض والأسعار المتوافقة مع الجميع بحسب إمكانياتهم.

من يرغب بالتواصل مع شركة أبراج للخدمات العقارية لمعرفة المزيد عن أشعار شقق للبيع في تبليسي ونظام التقسيط، يمكنه التواصل عن طريق الواتس آب الخاص بالشركة من هنا.

هل يمكن للأجانب شراء شقق في تبليسي

شقق للبيع في تبليسي

هل يمكن للأجانب شراء شقق في تبليسي هو من الأسئلة الهامة لأنه متعلق بنظام التملك في دولة جورجيا، ويسمح هذا القانون هناك للأجانب بشراء عقارات بدون ضرائب باختلاف الأسعار، ويمكن نقل ملكية العقار مباشرة في بيت العدل الجورجي والحصول على  صك التملك، ويمكنهم الحصول على الإقامة من خلال التملك العقاري على أن يكون الحد الأدنى للشراء هو 100000 دولار ويستوجب فقط وجود جواز السفر الخاص به، وعليه تقديم طلب إقامة عقب شرائه للمسكن أو الشقة في تبليسي، ويمكنه إحضار التابعين معه كالزوجة والأولاد الغير بالغين 18 من العمر والحصول على إقامة خاصة بهم.

ما هي الأحياء الأفضل لشراء شقة في تبليسي؟

من أفضل الأحياء التي يمكن شراء شقق بها في تبليسي هي منطقة Vake, ومنطقة سابورتالو ومنطقة متاكميندا ولكنها مرتفعة الأسعار نوعاً ما، ويمكن شراء شقق بأسعار معتدلة في بعض الأحياء الأخرى ومنها راقب، سامجوري، نادزالاديفي, ديدي ديجومي والاستمتاع بكافة المزايا والخدمات المتوفرة هناك وبأفضل الأسعار.

اسعار شراء الشقق في تبليسي؟

أسعار شراء الشقق في تبليسي تتميز بالاعتدال، ولكن ليس كل الأسعار متماثلة فيختلف سعر الشقة بحسب المرافق والإمكانيات التي تقدمها للمشتري والمناطق الهامة القريبة منها، ووجود شبكة من المواصلات والطرق وتواجد البنوك والمناطق التجارية وغيرها من العوامل التي تلعب دور هام في سعر الشقة، ولكن تتميز الأسعار هناك بالانخفاض خاصة في الآونة الأخيرة لاستقطاب أكبر عدد من المشترين خاصة في الضواحي والأحياء التي تحتوي على شقق تُعرف بالثانية.

ولكن الطلب الأكثر يكون على المناطق الهامة بتبليسي والتي تحتوي على عقارات ومرافق حديثة، بالإضافة لتوافر إطلالة جميلة، والتصميم الخاص بالعقار ومساحته من الداخل وعدد الغرف والحجرات التي يحتوي عليها، لذلك فإن على المشتري تحديد قدرته الشرائية أولاً ثم التعاقد على شراء الوحدة المناسبة حسب المميزات التي يفضلها وتبعاً للميزانية والإمكانيات المطلوبة.

كما يجب الاطلاع على قانون التملك هناك بالنسبة للشقق والفلل والمباني، والمحال المختلفة، والتعرف على مواصفات وخصائص كلاً منها والمنطقة الموجود بها ومدى وجود مرافق عامة ومرافق خدمية من عدمه وبعد ذلك يتم اتخاذ القرار بالشراء، حيث تتوفر الشقق هناك بالخيارات التالية:

  • شقق كبيرة تحتوي على ثلاثة حجرات و2 من الحمامات ومطبخ، وهي الشقق المناسبة للأسرة الكبيرة العدد التي تشتمل على أطفال في معظم الأحيان وتكون أسعارها أعلى من الشقق الأقل في المساحة.
  • الشقق ذات المساحة المتوسطة وهي تحتوي على 2 من الغرف ومطبخ وحمام فقط وهي ملائمة للأسرة الصغيرة العدد وتتميز بالسعر المعتدل.
  • الشقق التي بشكل استديو وهي ذات مساحة صغيرة، وهي عبارة عن حجرة واحدة مع مطبخ وحمام، وقد تكون ملائمة للسكن الفردي أو زوجين فقط، وتتميز بالسعر الرخيص بالمقارنة بالخيارات الأخرى.

وللمزيد من المعلومات والتفاصيل عن أسعار شقق للبيع في تبليسي يمكنكم مليء هذه الاستمارة وترك بياناتكم وسوف نتواصل معكم في أقرب وقت.


2 تعليقين

فلل للبيع في جورجيا - شركة أبراج للخدمات التجارية · فبراير 8, 2023 في 8:48 ص

[…] العاصمة الجورجية تبليسي بالكثير من المميزات التي تجعل شراء فيلا أو عقار بها من […]

أراضي للبيع في تبليسي - شركة أبراج للخدمات التجارية · مارس 4, 2023 في 6:18 م

[…]أراضي تبليسي تتمتع بمظهر طبيعي خلاب جعل جميع المستثمرين يتجهون […]

التعليقات مغلقة.