ABRAJ

تعلن مجموعة أبراج للاستثمار العقاري عن افتتاح و انطلاق أولى فنادقها وتم اختيار دولة قطر بالعاصمة الدوحة ان تكون موقع اول فندق للمجموعة ، ويقع فندق شراعوه الملكي من فئة أربعة نجوم بشارع شراعوه باطلاله مميزه علي متحف قطر الوطني واطلاله علي البحر واطلاله اخري علي المدينه.

ويعد الفندق بمثابة وجهة ترفيهية وسياحية للكثير من المسافرين من العائلات والأفراد القادمين إلى قطر، وذلك لأن الفندق يقع بالقرب من أماكن التسوق الرئيسية في مدينة الدوحة مثل حديقة البدع , سوق واقف وعلي مسافه امتار من محطة المترو ومسافة ٤ كيلو فقط من مطار حمد الدولي ، ويتميز باطلالتة أيضاً علي المتحف الوطنى.

ويتسم فندق شراعوه الملكي بأنه مجهز وفقاً للمقاييس العالمية حيث تم الأخذ في الاعتبار الفخامة والرقي في الفرش، وكل ما يخص الفندق من تجهيزات، حيث يحتضن الفندق عدد من الاستديوهات والأجنحة الملكية الفاخرة، وخدمة صف السيارات.

WhatsApp Image 2023-11-15 at 8.15.41 PM

ولقد حرصت أبراج على توافر جميع سبل الراحل لتتناسب مع المواصفات لفندق الأربعة نجوم، حيث يضم الفندق مسبح خاص بالفندق باطلاله كامله ٣٦٠ درجه علي الكورنيش والمتحف والمدينه ، وكذلك نادي رياضي للسيدات والرجال، وغرف لعمل الاجتماعات وقاعة لإقامة كل أنواع المناسبات، ليس ذلك فقط بل يوجد به مركز صحي وعدد من الكافيهات.

 وقد تم تصميم الفندق بطراز ومواصفات عالمية بفئة أربعة نجوم، حيث يضم مطاعم لم تقتصر الوجبات بها على الأكلات المحلية بل يمزج بين الوجبات المحلية التقليدية والنكهات العالمية، وهذا يجعلنا نوفر لضيوفنا تجربة فريدة وأكلات ذات مذاق لا مثيل له.

وفي إطار خططنا التوسعية والتطويرية لمشاريعنا أسسنا الفندق لكي يلبي زيادة الطلب ويعمل على تعزيز الضيافة في مركز المدينة القطرية، فدائماً ما تهتم شركة أبراج للاستثمار العقاري بأدق التفاصيل وهذا ما جعلها بشكل مستمر متميزة في هذا المجال.

الموقع الإلكتروني الرسمي للفندق من هنا.

كما يمكن لعملائنا الحجز مباشر من خلال خدمة العملاء وقسم الحجوزات لدينا أو من خلال موقع booking مباشر والتمتع بخصومات خاصة بعملائنا من هنا.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن فندق يمكنكم التواصل مع مجموعة أبراج للاستثمار العقاري.

التصنيفات: قطر